أخبار محليةأخر الاخبار

رئيس مجلس النواب يبحث مع وزير الخارجية الإيراني العلاقات الثنائية وتطورات الاتفاق الإيراني–الأميركي

بغداد - وان نيوز

استقبل رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي والوفد المرافق له، لبحث العلاقات الثنائية بين العراق وإيران، إلى جانب آخر التطورات الإقليمية والدولية.

وشهد اللقاء مناقشة الاتفاق الأخير بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة، الذي أفضى إلى إنهاء الحرب، وانعكاساته على المنطقة.

وأكد رئيس مجلس النواب موقف العراق الداعم للمساعي الدبلوماسية الرامية إلى ترسيخ الحوار وتغليب الحلول السلمية في معالجة الأزمات والنزاعات، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.

من جانبه، جدد وزير الخارجية الإيراني حرص بلاده على دعم العراق، وتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى