أخبار محليةأخر الاخبار

مصدر نيابي: مجلس النواب يستأنف جلساته مطلع تموز والتصويت على الكابينة الوزارية خلال الشهر المقبل

بغداد - وان نيوز

كشف مصدر نيابي، أن الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب سيبدأ في الأول من شهر تموز المقبل، بعد انتهاء العطلة التشريعية الحالية خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر أن رئاسة البرلمان ستحدد موعد الجلسة الأولى بعد انطلاق الفصل التشريعي الجديد، مشيراً إلى أن جدول الأعمال سيتضمن قراءة ومناقشة عدد من مشاريع القوانين، إلى جانب طرح مشاريع قوانين أخرى للتصويت داخل المجلس.

وأضاف أن رئاسة البرلمان تتجه إلى تحديد موعدٍ لجلسة استكمال التصويت على الكابينة الوزارية خلال الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر تموز، في إطار الجهود الرامية إلى حسم الوزارات الشاغرة.

وأكد المصدر أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفاً للنشاط التشريعي والرقابي داخل المجلس بالتزامن مع استئناف أعماله الرسمية بعد انتهاء العطلة التشريعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى