أخر الاخبارعربي - دولي

الحزب اللبناني: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة ولن نتخلى عن السلاح

لبنان - وان نيوز

هاجم الأمين العام للحزب اللبناني نعيم قاسم، اتفاق الإطار في واشنطن، واصفاً إياه بأنه مذلة وعار وتنازل عن السيادة، فيما اتهم السلطة اللبنانية بتشريع بقاء الاحتلال سنوات طويلة.

وقال قاسم إن السلطة تشرعن بقاء الاحتلال سنوات طويلة، وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي إلى اسرائيل، معتبراً أن ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جداً يتجاوز كل الخطوط الحمراء، وأضاف أن هذا الاتفاق منعدم الوجود، ويجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية، داعياً السلطة اللبنانية إلى التراجع عما وصفها بالخطيئات التي تخرب لبنان، وأكد أن الحزب لم يترك الميدان في أصعب الظروف ولن يتركه، في إشارة إلى استمرار تمسك الحزب بخيار المواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى